سرعة القذف. الأسباب والمشابك. كيفية علاج القذف المبكر. مراجعة دابوكستين والمعلومات. نصيحة مشتركة على الانترنت.

يُفكر القذف المبكر في أحد أكثر أنواع الاضطرابات المرتبطة بالجنس شيوعًا. سرعة القذف هي واحدة من أكثر مشاكل القذف نموذجية. حيث يكون لدى الرجل هزة الجماع وكذلك على الفور خلال العلاقات الجنسية. في الواقع تم ادعاء حدوث المشكلة إذا كان لدى الرجل النشوة الجنسية قبل أن يصل رفيقه إلى ذروته. يقدر الأطباء أن حوالي 25٪ من الذكور يعانون من القذف المبكر في نهاية المطاف طوال حياتهم. بينما يمكن مواجهة الرجال بمختلف أنواع المشاكل المتعلقة بالجنس ، فإن القذف المبكر غالبًا ما يكون مشكلة يمكن أن تدمر الحالة الذهنية تمامًا. هناك كل من العوامل العقلية والعضوية للقذف المبكر. إذا كان الرجل وكذلك رفيقه لا تمانع في طول الوقت الذي يستغرقه ليكون له هزة الجماع ، وبعد ذلك لا يهم حقا. إذا بقيت في شراكة طويلة الأمد ، فقد تستفيد من علاج الأزواج. وبالمثل ، قد تساعد المتعة الذاتية الذكور على اكتشاف درجة تحفيزهم ، وهو أمر حيوي لتأجيل الذروة. القذف المبكر هو بلا شك أكبر شكوى لدى الذكور فيما يتعلق بالكفاءة المرتبطة بالجنس. يمكن أن تؤدي العناصر العقلية والمادية المختلفة إلى خلق تجربة قذف مبكر لجميع الأشخاص. يتم إجراء مضادات الاكتئاب أو الوقاية من امتصاص السيروتونين بعناية للتعامل مع الاكتئاب السريري ، ولكنهم يؤجلون أيضًا القذف. دابوكستين ليس مثالياً لجميع الذكور الذين تم تحديدهم مع القذف المبكر. كمثال ، لا يُقترح بالنسبة لبعض الذكور الذين يعانون من مشاكل في القلب والكلى وأيضًا في الكبد. يمكن أيضًا الاتصال بالعديد من الأدوية الأخرى ، مثل مضادات الاكتئاب المختلفة. ومع ذلك ، فإن لهذه الأدوية أيضًا آثارًا سلبية تتكون من الغثيان أو القيء وأيضًا النعاس. يمكنهم كذلك إلقاء غطاء رطب على حاجتك إلى الحب. إن القذف هو المصطلح المستخدم في طرد السوائل ، القذف ، أو النشوة الجنسية ، من إتمام القضيب. القذف هو إطلاق الحيوانات المنوية من القضيب الامتثال للنشوة الجنسية. يكتشف أن يجعل ما شعر بالفعل في الواقع بعد سيطرته أسهل بكثير لفهم وكذلك السيطرة عليها. القذف المبكر هو مشكلة يقوم فيها الذكر بطرد الحيوانات المنوية باستمرار بعد فترة قصيرة من بدء التحفيز المرتبط بالجنس ، أو أسرع من رغباته أو رفيقه. يمكن أن يحدث القذف المبكر عن طريق الاكتئاب السريري على المدى القصير ، والإجهاد والقلق ، أو الإجهاد والقلق فيما يتعلق بالشراكة ، والكفاءة المرتبطة بالجنس ، أو خلفية من القضايا المتعلقة بالجنس.

تختلف اللحظة من بدء ممارسة الجنس إلى القذف من شخص لآخر. وتسمى هذه الفترة لحظة الكمون القذف. ما قد يكون مشكلة لشخص واحد قد يخدم إضافية. من وجهة نظر سريرية ، كثيراً ما يؤخذ اضطراب القذف في الاعتبار ليكون مصدر قلق مرتبط بالأعصاب. في مثل هذه الحالات ، قد يتم تقييم مستوى حساسية القضيب باستخدام العديد من الأدوات التي تخلق الرنين. يكون حل المشكلة أكثر فاعلية عندما يمكن لكل من الصحابة التفاعل كمجموعة نحو علاج فعال. إذا بقي الذكر في شراكة ، فهو يحتاج إلى المساعدة وكذلك فهم رفيقه. بالمثل ، يجب على صاحبة أمراض النساء إلقاء نظرة على صاحبة المرأة للتعرف على قدراتها المرتبطة بالجنس وأيضًا للتخلص من فرصة أن يصبح بُعد أو إطار مناطق الأعضاء التناسلية جزءًا من عامل القذف المبكر للرجل. قد يتألف العلاج العملي الأكثر شيوعًا للقذف المبكر من العلاج السلوكي ، والتدريب ، والتخدير الموضعي ، وكذلك أدوية طب الأسنان. مزيج من هذه الأساليب بالإضافة إلى الأساليب السلوكية وكذلك العلاج هو اقترح للغاية. إنه أمر ممكن ، مهما كان أقل من المعتاد ، أن يكون لدى الرجل القذف المبكر ذي المعرفة المستمرة مع الأخذ في الاعتبار أنه سيصبح نشطًا جنسيًا.

يحدث القذف المبكر عندما لا يكون لدى الرجل سيطرة على القذف ، وبالتالي أيضًا ، هو ورفيقه ليسوا سعداء جنسيًا. القذف المبكر ، في كثير من الحالات ، يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب السريري. على الرغم من أن السبب المحدد غير معروف ، إلا أن القذف المبكر قد يكون متجذرًا في المشكلات الجسدية أو العقلية أو النفسية. يتم استخدام Dapoxetine أو Priligy في الكثير من الدول للتعامل مع بعض أنواع القذف الرئيسية وأيضا من السابق لأوانه. الرفيق ، من ناحية أخرى مختلفة ، عادة ما يشعر بالفعل بالتعاسة والشعور بالإحباط عندما ينتشر الجنس بسرعة كبيرة. كمية كبيرة من الضيق من الذكور وكذلك رفيقه عادة ما يصاحب هذه المشكلة. يحدث القذف باستمرار ، أو دائمًا تقريبًا ، قبل حدوث تسلل مرتبط بالجنس ، أو في غضون دقيقة من التسلل. هناك نقص في القدرة على تأجيل القذف في كل مرة ، أو في كل مرة تقريبًا ، يحدث تسلل. العلامات والأعراض العاطفية تضاف إلى المناسبات القذف الجسدية. قد تساعد تدريبات Kegel على بناء القدرة على التحمل وكذلك تقليل الظروف التي تنشط القذف المبكر عند الذكور. يمكن أن تساعد تمارين Kegel للذكور على تعزيز كتلة عضلات الحوض ، والتي تحافظ على المثانة والجهاز الهضمي بالإضافة إلى التأثير على الجنس. تلقت العديد من الأعشاب الطبيعية مثل L-Arginine و Damiana و Ginseng بالفعل العديد من الأبحاث لتعزيز القدرة على التحمل المرتبط بالجنس ، وتعزيز الدورة الدموية في الانتصاب ، فضلاً عن تعزيز عدد من الجوانب المتعلقة بالذكور المرتبطة بالجنس. يمكن أن توفر تدريبات القذف المبكرة بعض المساعدات للرجال الذين يعانون من سرعة القذف. إنها خالية من المخاطر ، ويمكن تنفيذها في الخصوصية الشخصية لمنزلك. يعد القذف المبكر مشكلة معتادة للغاية بين الشباب المراهقين. لكن عندما تكبر في السن ، فإن القذف المبكر يختفي. من الممكن أن يتلاشى القذف المبكر ، ولكن يجب أن تجد حلاً له.

سرعة القذف. كيفية علاج القذف المبكر. مراجعة دابوكستين والمعلومات عبر الإنترنت.يشعر الكثير من الذكور بالرضا عن ممارسة الجنس دون أي إزعاج أو خيبة أمل في القذف المبكر. ولكن أيضًا بالنسبة للعديد من الذكور ، هذا مصدر قلق مستمر يؤثر على أعلى جودة لحياتهم الجنسية ، بالإضافة إلى صورتهم الإيجابية الإيجابية وكذلك صورتهم الذاتية. يمكن إحداث القذف المبكر عن طريق المتغيرات العقلية مثل القلق والقلق ومشاكل الاتصال أو التوتر والقلق المرتبط بالأداء. يمكن أن يكون كذلك بسبب أسباب جسدية ، مثل مشاكل السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل الغدة الدرقية أو أمراض البروستاتا.

دابوكستين هو منع امتصاص السيروتونين بعناية. يعلق دابوكستين أو بريليجي ميل الجسم إلى الحصول على النشوة الجنسية في وقت مبكر حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول في السرير. إنه قرص يؤخذ من الذكور لتعزيز اللحظة المطلوبة للحصول على النشوة الجنسية. تعطل بريليجي المشتركة رد فعل السلسلة الذي يخلق القذف عن طريق رفع درجة السيروتونين في العقل. ينصح Dapoxetine فقط للرجال أن ذروتها في أقل بكثير من 2 دقيقة من التسلل. يجب ألا يؤخذ من قبل الرجال الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية ، وتلك التي تميل إلى شاحب أو في أولئك الذين يتناولون أدوية محددة. Priligy هو كمبيوتر لوحي للأسنان ، والذي يتكون من مادة تسمى Dapoxetine. يعمل هذا عن طريق رفع مهمة السيروتونين في مكون معين من الأعصاب ، وهذا أيضًا يجعل من الأسهل بكثير على الفرد أن يصل إلى النشوة الجنسية لاحقًا.

يمكن أن يحدث القذف المبكر بسبب عوامل مختلفة ، وكذلك يمكن تصنيفها في شكل عناصر عاطفية أو جسدية أو عيشية ، أو في كثير من الحالات مزيج من جميع الأسباب 3. أسباب عاطفية كبيرة هي القلق وعدم اليقين والندم وكذلك التوتر والقلق. الذكور غير المهرة جنسياً هم أكثر عرضة للإصابة باضطراب القذف المبكر ، ومع ذلك ، فمن المرجح أن يتعزز ذلك لأنهم يصبحون أكثر يقينًا جنسيًا. انخفاض السيروتونين ، ودرجات عالية من الهستامين ، وكذلك إطلاق سريع للأدرينالين ، وكذلك الدوبامين الزناد غير المنضبط ابتهاج تؤدي إلى القذف. إن أسباب القذف المبكر غالباً ما تكون في كثير من الأحيان تفكر في كونها مجرد عاطفية وقريبة أيضًا من الشعور وكذلك القلق من أول تجربة مرتبطة بالجنس.

تشتمل حلول الايورفيدا لعلاج القذف المبكر على مزيج من الأعشاب الطبيعية Ashwaganda و Bala وكذلك Vidari مع بعضها البعض في مكونات مكافئة ، وتشمل جرعة منه في الحليب الدافئ وتستهلكها أيضًا. بعض الأعشاب الطبيعية المهمة الأخرى التي تساعد في التعامل مع القذف المبكر تتكون من أجهزة كمبيوتر Speman اللوحية و Asparagus و Jatiphala و Garlic و Drumsticks.

على الرغم من أن الاستخدام الرئيسي للوقاية هو الوقاية من المرض وكذلك الأمومة غير المرغوب فيها ، إلا أن بعض الرجال يشعرون أنه يقلل من مستوى الحساسية لديهم. القذف المبكر الاتقائي هو وقائي طبيعي بداخله طبقات مع علاج مزيل للتحسس. هذه الخدمة عبارة عن سائل مصنوع من البنزوكائين ، وهو عنصر حيوي من شأنه بالتأكيد تخدير قضيبك لتخفيف مشاعرك.

علاج مشكلة القذف المبكر يجب أن يكون معقدًا. أحد أهم النقاط في معالجة هذه المشكلة هو تحديد مصدر الحالة. هنا ، يحتاج الشخص إلى التعرف عليه مع عدد من الخبراء ، ويتعاون بشكل مثالي. هنا تحتاج إلى فحص أخصائي ، وتقييم حالة الهرمون ، وأيضًا إذا كان هناك التهاب في الجهاز البولي التناسلي ، فمن المحتمل جدًا وجود عملية التهابية دائمة في غدة البروستاتا. يتم إخراج السائل البروستاتي من خلال القذف بمساعدة الشد العضلي ، ويمتزج أيضًا مع سوائل أخرى مختلفة لصنع الحيوانات المنوية. يحتوي هذا السائل البروستاتي على العديد من الجوانب التي تساعد على جعل الحيوانات المنوية منتجة. Dapoxetine هو الممثل الدوائي للعناية بالأسنان فقط المعتمد لعلاج القذف المبكر وكذلك موثوق به حقًا. Priligy لديه عنصر حيوية دابوكستين. يتم استخدام الدابوكستين للتعامل مع القذف المبكر. بريليجي غير مخطط للاستخدام اليومي المستمر. قبل العلاج ، يجب فحص الموضوعات بدقة مع أنواع مختلفة من الاضطرابات المرتبطة بالجنس ، والتي تتكون من العجز الجنسي ، بدقة من قبل المتخصصين الطبيين. يجب أن تؤخذ بريليجي فقط عندما يتوقع الجنس. يجب تقييم الرجل الذي يعاني من الأعراض الكامنة وعلامات الاكتئاب السريري قبل العلاج مع بريليغي للقضاء على مشاكل الاكتئاب غير المشخصة. دابوكستين بديل جديد تمامًا في الإدارة السريرية للقذف المبكر.

 

Main page --- sitemap